ما رأي المولى حفظه الله هل يجوز أن نعمل مسابقة لحفظ القرآن كامل وكل مشارك يدفع ١٠٠ ﷼ سعودي ومن حفظ المصحف في آخر رمضان أخذ الفلوس كلها جائزة له والطلاب الصغار ك
ما رأي المولى حفظه الله هل يجوز أن نعمل مسابقة لحفظ القرآن كامل وكل مشارك يدفع ١٠٠ ﷼ سعودي ومن حفظ المصحف في آخر رمضان أخذ الفلوس كلها جائزة له والطلاب الصغار كذلك من ألفين ﷼ ويحفظوا جزئين والبعض يحفظ من يس إلى الإخلاص والمشارك من ٥٠ ﷼ سعودي والذي ما معه يشارك بدون فلوس والبعض قد يشارك بفلوس تشجيع للطلاب على الحفظ؟
في ذلك شبهة قمار ويصح أن تكون الجوائز من طرف غير الطلاب.
➖➖➖