رقم الفتوى #4018

أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود؟

✅ الجواب

يجوز.
➖➖➖

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف