أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود
❓ السؤال
أنا امرأة حامل في شهرين وحملي عالي الخطورة لا يصح كثرة الوقفة والمشقة حتى ثبات الحمل ونويت صلاة النصف من شعبان لكن إذا تعبت هل يجوز أن اصلي من قعود؟
✅ الجواب
يجوز.
➖➖➖
🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف