أنا معلمة متطوعة وبداية السنة هذه وعدت أبي إنه إذا عامل لي في طلوع إسمي في الحوافز إني اهب له نصفه علمًا بأن الحافز ٣٠ الف وتم الرفع بإسمي لكن ما سلموا لنا ولا
أنا معلمة متطوعة وبداية السنة هذه وعدت أبي إنه إذا عامل لي في طلوع إسمي في الحوافز إني اهب له نصفه علمًا بأن الحافز ٣٠ الف وتم الرفع بإسمي لكن ما سلموا لنا ولا شهر إلا هذا الشهر فقط وكان المبلغ الذي استلمته ١٨ الف كم اسلم له هل اسلم ٩ الف نصف ما استلمت أو ١٥ الف وللعلم أن أبي توفى خلال هذه السنة قبل ما يسلموا لنا الحوافز ونويت اديها صدقة على نيته لأني وعدته؟
نصف ما استلمت لاغير.
إستفسار/
لقد نويت أشتري بالمبلغ مصاحف لمسجد فيه طلاب علم على نية أبي ما رأيكم هل يوصله الأجر ولو لم يوصي بذلك؟
(3)↕️الجواب
يصله إن شاء الله من الولد..