شخص أعطاني أرض ٥٨ حبلة على أن اشتغل له بالمعدة حقي أول سنة اشتغلت له بثمانية مليون إلى رمضان وزكيت على الثمانية المليون في رمضان الماضي وهذا السنة كملت باقي عمل
شخص أعطاني أرض ٥٨ حبلة على أن اشتغل له بالمعدة حقي أول سنة اشتغلت له بثمانية مليون إلى رمضان وزكيت على الثمانية المليون في رمضان الماضي وهذا السنة كملت باقي عمله هل يلزمني أن ازكي على حق السنة الماضية أو ازكي على ما اشتغلته هذا السنة فقط؟
على عمل هذه السنة لا غير.
➖➖➖
🔸نستقبل أسئلتكم وسنوافيكم بالإجابة إن شاء الله بعد الحصول عليها .. ونطلب منكم الصبر والإنتظار