أنا في آخر يوم من رمضان السابق احتلمت وأنا صائم، وفعلت هذا وأنا نابهٌ بغير شعور، يعني اغواني الشيطان، ثم ندمت على ما فعلت وأتممت الصيام، فهل يجب علي القضاء
أنا في آخر يوم من رمضان السابق احتلمت وأنا صائم، وفعلت هذا وأنا نابهٌ بغير شعور، يعني اغواني الشيطان، ثم ندمت على ما فعلت وأتممت الصيام، فهل يجب علي القضاء؟
إذا استخرج المني وأنت في يقضة فيلزمك التوبة والقضاء.
➖➖➖
🔹 .