رقم الفتوى #4520

أنا في آخر يوم من رمضان السابق احتلمت وأنا صائم، وفعلت هذا وأنا نابهٌ بغير شعور، يعني اغواني الشيطان، ثم ندمت على ما فعلت وأتممت الصيام، فهل يجب علي القضاء

📚 الصيام 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا في آخر يوم من رمضان السابق احتلمت وأنا صائم، وفعلت هذا وأنا نابهٌ بغير شعور، يعني اغواني الشيطان، ثم ندمت على ما فعلت وأتممت الصيام، فهل يجب علي القضاء؟

✅ الجواب

إذا استخرج المني وأنت في يقضة فيلزمك التوبة والقضاء.
➖➖➖
🔹 .

🏷 الكلمات المفتاحية
الصيام