عمتي أمية لا تقرء ولا تكتب وتقرء بدل تشهد الصلاة الفاتحة، وتقرء في تسبيح الركوع والسجود سمع الله لمن حمده. هل تصح صلاتها مع اني قد قلت لها لكن ما فهمت وفهمت الت
عمتي أمية لا تقرء ولا تكتب وتقرء بدل تشهد الصلاة الفاتحة، وتقرء في تسبيح الركوع والسجود سمع الله لمن حمده. هل تصح صلاتها مع اني قد قلت لها لكن ما فهمت وفهمت التسبيح سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر؟
صلاتها صحيحة إن شاءالله ما دام الحال كما ذكر.
➖➖➖
🔸نستقبل أسئلتكم وسنوافيكم بالإجابة إن شاء الله بعد الحصول عليها .. ونطلب منكم الصبر والإنتظار.
٥/ شعبان / ١٤٤٧هجري
➖➖➖➖
✍🏻
➖➖➖➖➖➖➖
ولمن يريد متابعة الدروس والمواضيع على قناة #العروة_الوثقى_الزيدية على واتساب عبر الرابط التالي
https://whatsapp.com/channel/0029Va93xv11NCrcLbXtSz2K