نحن شراكة في طاقة شمسية وطلع على كل واحد أربعة ألواح نوع أستار سولار وكلاً دفع ما عليه وأنا أريد اشتري الألواح التي عليّ وقال أحد الشركاء اعطني المبلغ وأنا باشت
نحن شراكة في طاقة شمسية وطلع على كل واحد أربعة ألواح نوع أستار سولار وكلاً دفع ما عليه وأنا أريد اشتري الألواح التي عليّ وقال أحد الشركاء اعطني المبلغ وأنا باشتري لك ألواح وأخرج لي حاجة من عند التاجر فقلت تمام لكن أريدك تسند لي في المبلغ وهو ١٦٠٨ ﷼ سعودي وبعد ما سند لي في المبلغ ويسلم لي فاتورة في الألواح وشرطت عليه أن يشتري لي نفس ألواح الشركاء نوع أستار سولار ولكنه أشترى نوع آخر سانيو سولار ورفضتها من يومها وقال أن التاجر ضمنها من ثلاثة أشهر من كل خلل أو عيب وبعد شهرين ظهر فيها عيب وطلبته أنا والشركاء بإرجاعها ولم يرجعها مع انه مديون للتاجر ولم يرجعها إلا بعد سنة ورفض للتاجر إرجاعها حسب الشرط بينهم لحيث ونحن الآن اضطربنا الطاقة وكل من الأطراف أخذ اطألواحه وأنا لم أجد لي ألواح هل يلزمه توريد الألواح بسعر يومه أو بسعر الآن لأن اليوم قد نزل سعرها علماً أننا مرشدين ونحن منفذين لقولكم؟
يضمن لكم فلوسكم لا غير.