نحن معنا عقار مؤجر ثلثين لنا وثلث لأولاد عمي ونستلم إيجار خمسة أشهر مقدماً والخمسة الباقية في منتصف العام وإيجار شهرين لتصليح العقار هل علينا زكاة علماً أن نصيب
نحن معنا عقار مؤجر ثلثين لنا وثلث لأولاد عمي ونستلم إيجار خمسة أشهر مقدماً والخمسة الباقية في منتصف العام وإيجار شهرين لتصليح العقار هل علينا زكاة علماً أن نصيب الواحد عشرين الف في كل شهر؟
يلزم تزكية ما تبقى من الايجار آخر السنة ربع العشر.