امرأة كانت تصوم قضاء من رمضان، ونسيت وأكلت شيئًا يُسمى "جنبري". هل عليها أن تقضي اليوم الذي ذاقت فيه هذا الشيء؟ أم لا؟ أم صيامها صحيح ولا تقضي لأنها ناسية
امرأة كانت تصوم قضاء من رمضان، ونسيت وأكلت شيئًا يُسمى "جنبري". هل عليها أن تقضي اليوم الذي ذاقت فيه هذا الشيء؟ أم لا؟ أم صيامها صحيح ولا تقضي لأنها ناسية؟
نعم يلزمها القضاء.
➖➖➖
🔹 .