أنا معي فلوس قعيطي من حق الشرعية ٧٠ الف وبه شخص يريد ابيعها له بـ ٣٥ الف من العملة القديمة هل يجوز ذلك
أنا معي فلوس قعيطي من حق الشرعية ٧٠ الف وبه شخص يريد ابيعها له بـ ٣٥ الف من العملة القديمة هل يجوز ذلك؟
يجوز ذلك.
أنا معي فلوس قعيطي من حق الشرعية ٧٠ الف وبه شخص يريد ابيعها له بـ ٣٥ الف من العملة القديمة هل يجوز ذلك؟
يجوز ذلك.