رقم الفتوى #5188

أنا معي فلوس قعيطي من حق الشرعية ٧٠ الف وبه شخص يريد ابيعها له بـ ٣٥ الف من العملة القديمة هل يجوز ذلك

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا معي فلوس قعيطي من حق الشرعية ٧٠ الف وبه شخص يريد ابيعها له بـ ٣٥ الف من العملة القديمة هل يجوز ذلك؟

✅ الجواب

يجوز ذلك.

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات