أنا سيدة فقدت زوجي قبل عشر سنوات ولا ندري هل استشهد أو أسروه ولكن الأغلب أنه استشهد لأننا لم نحصل على جثته وبعد العشر سنوات تزوجت بآخر وحصلت على ورقة من الجهة ا
أنا سيدة فقدت زوجي قبل عشر سنوات ولا ندري هل استشهد أو أسروه ولكن الأغلب أنه استشهد لأننا لم نحصل على جثته وبعد العشر سنوات تزوجت بآخر وحصلت على ورقة من الجهة المسؤولة بأنه لا مانع من زواجي كيف إذا خرجت جثته وتعرفنا عليه بأنه كان قد استشهد أول ما بلغنا إستشهاده هل يلزمني عدة بأن اتجنب زوجي وأروح بيت أهلي حتى إنقضاء العدة؟
إذا لم تكوني أعتدتي فيلزم أن يعتزلك زوجك وتعتدي بثلاث دورات للزوج الجديد ثم ثلاث دورات للزوج المفقود، ثم يلزم عقد جديد لأن العقد الأول باطل.