إذا تطهرت من النجاسة بعد الغائط -أعزكم الله- أمسك الشفاط بيدي اليمنى، وأصب الماء على موضع النجاسة، فيتناثر الماء على يدي اليمنى وقدمي. فهل هذا الماء المتناثر نج
إذا تطهرت من النجاسة بعد الغائط -أعزكم الله- أمسك الشفاط بيدي اليمنى، وأصب الماء على موضع النجاسة، فيتناثر الماء على يدي اليمنى وقدمي. فهل هذا الماء المتناثر نجاسة؟ لأن يدي اليمنى تأتي على ثوبي أو سروالي، فلا أدري هل تُعتبر نجاسة أم ماذا؟
إذا كان الماء جاريا فلا ينجس.