أنا أعطيت لشخص بندقي يرهنه لأن معه مرض رغبة في الأجر وقد له شهرين أو ثلاثة
أنا أعطيت لشخص بندقي يرهنه لأن معه مرض رغبة في الأجر وقد له شهرين أو ثلاثة ولا عاد أهتم يخرجه هل إذا طالبته يبطل أجري عندالله مع اني محتاج للبندق؟
لا يبطل أجرك إذا طالبت في بندقك