أنا وأغلب إخوتي لا زلنا ساكنين في بيت جميعًا مع أبي، ومطبخنا واحد، ولا قد تقسمنا
أنا وأغلب إخوتي لا زلنا ساكنين في بيت جميعًا مع أبي، ومطبخنا واحد، ولا قد تقسمنا قسمة نهائية، وكل واحد منا معه عمل، البعض بيع وشراء، وأنا أزرع محميات، وقد معي عدة أولاد بالغين، يعاونوني في المحميات، وإخوتي ما زال أولادهم صغارًا، ففكرت أن أخرج لأودي الذي يشتغلون معي ربع ما بيحصل من الثمرة، ويجمعوها لهم، لكي يهبوا لهم بها سبب يختص بهم، ويكون من تعبهم. فهل إذا حصلت قسمة بيني أنا وإخوتي مستقبلًا، هل سيكون ما قد حصل عليه أولادي من تعبهم يختص بهم، أم سيكون أعمامهم شركاء فيه؟
ليس لهم أن يأخذوا ذلك خاص بهم، ولهم تعابتهم وسعايتهم من سن الخامس عشر وما بعد وذلك بنظر عدلين.
🔹 نطلب منكم الصبر والانتظار.
١٧ / رجب / ١٤٤٧هجري
✍🏻 من أراد متابعــة الفتاوى أولًا بأول فعليه الانضمام إلى القنوات الرسمـية للفتاوى
رابط القناة على الواتساب👇🏻
https://whatsapp.com/channel/0029VaD9Hs0L2AU64pPQlq34
رابط القناة على التليجرام👇🏻
https://t.me/abdaydhia2752
✍🏻نستقبل أسئلتڪم في التليجرام على بوت الفتاوى. عبر الرابط التالي :
https://t.me/FatawaZyBot
🔸وسنوافيڪم بالإجابة بعد الحصول عليها . ونطلب منڪم الصبر والانتظار
ولمن يريد متابعة الدروس والمواضيع على قناة #العروة_الوثقى_الزيدية على واتساب عبر الرابط التالي
https://whatsapp.com/channel/0029Va93xv11NCrcLbXtSz2K