أنا تبت منذ فترة طويلة لكن في أشخاص ما زالوا محتفظين لي بمقاطع فيها شيلات نتخبل
أنا تبت منذ فترة طويلة لكن في أشخاص ما زالوا محتفظين لي بمقاطع فيها شيلات نتخبل عليها ما يلزمني في ذلك وإذا كلمت أحد يحذفها يستهزء أو يقول كم يحذف وكم يخلي وبعضهم ما يرضى يحذفها يقول للذكريات ما يلزمني؟
تصح توبتك ولو لم يرضوا بحذفها