رقم الفتوى #5703

أنا تبت منذ فترة طويلة لكن في أشخاص ما زالوا محتفظين لي بمقاطع فيها شيلات نتخبل

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا تبت منذ فترة طويلة لكن في أشخاص ما زالوا محتفظين لي بمقاطع فيها شيلات نتخبل عليها ما يلزمني في ذلك وإذا كلمت أحد يحذفها يستهزء أو يقول كم يحذف وكم يخلي وبعضهم ما يرضى يحذفها يقول للذكريات ما يلزمني؟

✅ الجواب

تصح توبتك ولو لم يرضوا بحذفها

🏷 الكلمات المفتاحية
يلزمني يحذفها يقول تبت منذ فتره