أنا اتصلت لشخص يهب لي مقوتي لقاتي وهبا لي واتفقنا قيمة القات بـ ٤٠٠٠ سعودي واللي
أنا اتصلت لشخص يهب لي مقوتي لقاتي وهبا لي واتفقنا قيمة القات بـ ٤٠٠٠ سعودي واللي هباه أخذ دلالة على كل ١٠٠٠ سعودي ٥٠ برضاي يعني بإجمالي ٢٠٠ ﷼ هل أزكي على الأربعة الالف أو على ٣٨٠٠ فقط؟ وكذلك بعض جرب القات تكون عندي شرك واخصم الدلالة عليّ أنا وصاحب الشرك هل يصح ذلك؟
زك على ٣٨٠٠
ويجوز خصم الدلالة بالرضى