رقم الفتوى #5922

أنا ما عندي فلوس وأريد ادخل في تداول العملات ولكن سمعت أن التداول حرام لأنها تدخل

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا ما عندي فلوس وأريد ادخل في تداول العملات ولكن سمعت أن التداول حرام لأنها تدخل في الربا هل يجوز أن ادخل فيها وإذا توفرت الفلوس اتصدق بالقمية الذي حصلت منها؟

✅ الجواب

اترك والله يفتح لك باب رزق أفضل وأهنأ

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات والديون ادخل عندي فلوس واريد تداول