شخص عامل في محطة في مدينة جاوي ضيع ٤٥ الف ﷼ يمني وقال راعي المحطة يحاسب ما يلزمه من حكم الله علماً انه ضعيف ومسكين
شخص عامل في محطة في مدينة جاوي ضيع ٤٥ الف ﷼ يمني وقال راعي المحطة يحاسب ما يلزمه من حكم الله علماً انه ضعيف ومسكين؟
تلزمه ولكن لا يحق له أن يحرجه وهو ضعيف مسكين
فيتوسطون له أهل الخير بجيهان ومقاصد والله يسخره يسمح