نحن نعمل في جهة حكومية ويريدوا أن يعطونا بنادق كلاشنكوف إيكي صناعة يمنية بالتقسيط البندق الإيكي
نحن نعمل في جهة حكومية ويريدوا أن يعطونا بنادق كلاشنكوف إيكي صناعة يمنية بالتقسيط البندق الإيكي سعره في السوق ٥٠٠٠ ﷼ سعودي ولكن جهة العمل ساعدت كل من يشتري له إيكي بمبلغ ٥٠٠ ﷼ سعودي وستخصم من رواتب الموظفين شهرياً من ٢٥٠ ﷼ سعودي يعني ٣٢٢٥٠ لكن جهة عملنا أضافت فوق المبلغ المستقطع شهرياً ٢٥٠ ﷼ يمني مع أن سعر صرف ال ٢٥٠ السعودي بـ ٣٢٢٥٠ ثابتاً يعني الزيادة ٢٥٠ ﷼ يمني شهرياً والبعض قال انه ربا أفتونا في ذلك؟
في ذلك شبهة والمؤمنون وقافون عندالشبهات