رقم الفتوى #6519

كنت أستلم نصف الراتب وكانت المعاملة فظيعة، فقامت الموظفة بصرف راتبي، وقد تم العد من قبلها وزميلها، وعند خروجي من المصرف زادت ألف، وقد أخذوا مني أربعمائة حق المع

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

كنت أستلم نصف الراتب وكانت المعاملة فظيعة، فقامت الموظفة بصرف راتبي، وقد تم العد من قبلها وزميلها، وعند خروجي من المصرف زادت ألف، وقد أخذوا مني أربعمائة حق المعاملة، ولكن ما قمت بعدها إلا بعد الخروج من المصرف، لأنهم كانوا يطردوننا ويستعجلوننا بالخروج.

✅ الجواب

لا حرج عليك فاجعل الألف مرجوع لك من حق المعاملة التي أخذوها من نصف مرتبك.
➖➖➖

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات