أنا تزوجت بالأولى قبل عشر سنوات ولم تنجب وقد عالجتها من شأن تحبل وخسرت عليها كثيراً وهي مستعرفة والثانية قد لها خمس سنوات وقد انجبت ولد وبنت والآن الأولى طلبت م
أنا تزوجت بالأولى قبل عشر سنوات ولم تنجب وقد عالجتها من شأن تحبل وخسرت عليها كثيراً وهي مستعرفة والثانية قد لها خمس سنوات وقد انجبت ولد وبنت والآن الأولى طلبت مني أن أعمل لها عملية إنجاب بالأنابيب أو طلبت الطلاق وأنا رافض عملية الأنابيب ما الحكم في ذلك؟
لا تفعل لها عملية حسب طلبها والله يسخرها.
➖➖➖