أنا ابيع ثلاث حبات ماء بـ ٥ ﷼ سعودي والبعض يشتري حبة واسجل عليه ريالان أو حبتين واسجل عليه ٤ ﷼ هل يجوز ذلك
أنا ابيع ثلاث حبات ماء بـ ٥ ﷼ سعودي والبعض يشتري حبة واسجل عليه ريالان أو حبتين واسجل عليه ٤ ﷼ هل يجوز ذلك؟
بع للمشتري الذي يراجلك بما شئت، وأما الذي لا يراجل فلا تبع به بأكثر من السعر الرسمي.
➖➖➖
🔹 .
٧ / رجب / ١٤٤٧هجري
➖➖➖➖
✍🏻
➖➖➖➖➖➖➖
ولمن يريد متابعة الدروس والمواضيع على قناة #العروة_الوثقى_الزيدية على واتساب عبر الرابط التالي
https://whatsapp.com/channel/0029Va93xv11NCrcLbXtSz2K
➖➖➖➖➖