شخص استشهد في حرب ٩٤ وخلف أم وثلاثة إخوة وأختان ثم كتبوا وكالة إستلام معاشات ومستحقات الشهيد لأخوهم وفي ورقة إنحصار الورثة كتبوا اثنان وهم ابن الوكيل وابن عنه ع
شخص استشهد في حرب ٩٤ وخلف أم وثلاثة إخوة وأختان ثم كتبوا وكالة إستلام معاشات ومستحقات الشهيد لأخوهم وفي ورقة إنحصار الورثة كتبوا اثنان وهم ابن الوكيل وابن عنه على أن هولاء أبناء الشهيد وكان يصرف على أم الشهيد حتى عام ٢٠١٦م وتوفت ومن ذلك الوقت وهو يستلم الرواتب وأيضاً مع أم الشهيد ورث من أبوها لبنة ونصف مشروكات عند عيال أخوها والوكيل يستلم القسام ولا يعطي لإخوانه شيء وإذا قالوا إخوته يريدوا حقهم يرفض ويدعي أن أمه اوصته يحج لها هل يلزمه إحضار ورقة الوصية أم انهم أحق حيث وهم فقراء وهل لإخوانه حق من المعاشات والمستحقات الخاصة بأخوهم الشهيد؟
يكون المعاش بحسب قانون الجهة المانحة.
➖➖➖