هل يصح رفع اليدين في قنوت صلاة الوتر مع قراءة الدعاء من أدعية القرآن
هل يصح رفع اليدين في قنوت صلاة الوتر مع قراءة الدعاء من أدعية القرآن؟
يجوز من حيث أنها نافلة والترك أولى.
➖➖➖
🔸نستقبل أسئلتكم وسنوافيكم بالإجابة إن شاء الله بعد الحصول عليها .. ونطلب منكم الصبر والإنتظار
١٢ / رجب / ١٤٤٧هجري
➖➖➖➖
✍🏻
➖➖➖➖➖➖➖
ولمن يريد متابعة الدروس والمواضيع على قناة #العروة_الوثقى_الزيدية على واتساب عبر الرابط التالي
https://whatsapp.com/channel/0029Va93xv11NCrcLbXtSz2K
➖➖➖➖➖