نحن أخوين ومعي أخي مقصر مع أبي وأمي عندما يقولا له اعطنا فلوس مصاريف مثل أخوك يقول ما معي شيء أنا وهو شغالين سواء أو يعطيهم فلوس أقل مني وأمي تشكي لي منه تقول ا
نحن أخوين ومعي أخي مقصر مع أبي وأمي عندما يقولا له اعطنا فلوس مصاريف مثل أخوك يقول ما معي شيء أنا وهو شغالين سواء أو يعطيهم فلوس أقل مني وأمي تشكي لي منه تقول انه يتصل بها يسب ويصايح عليهم وتقول لي اني ما أكلمه وأنا أريد أن اقول له هذا أبوك وأمك لا يجوز أن ترفع صوتك عليهما ولكن أمي تخاف نتزاعل أنا وهو لذلك لا تريدني أكلمه وأنا اضيق كما سمعت أمي تبكي ما هو الحل برأيكم؟
انصحه بالتي هي أحسن والله يسخره.
➖➖➖