في ارتواز ماء تابع للدولة في المنطقة، وطرحوا ألواح طاقة شمسية في الجربة تبعي، بمقابل يجي لي نسبة من مدخول الماء الذي يُباع للمواطنين، هل عليّ زكاة من الزلط الذي
في ارتواز ماء تابع للدولة في المنطقة، وطرحوا ألواح طاقة شمسية في الجربة تبعي، بمقابل يجي لي نسبة من مدخول الماء الذي يُباع للمواطنين، هل عليّ زكاة من الزلط الذي يجي لي منهم؟
زك ما تبقى من الايجار آخر السنة ربع العشر.
➖➖➖