نحن معنا قات شرك لناس بعد أبي وأبي قد توفى وأنا الذي ازيرعه لأن إخوتي ما رضيوا يزيرعوه والآن يطالبوني في قسمته وأنا الذي تعبت وغرمت عليه لما سبر وما عندي إعتراض
نحن معنا قات شرك لناس بعد أبي وأبي قد توفى وأنا الذي ازيرعه لأن إخوتي ما رضيوا يزيرعوه والآن يطالبوني في قسمته وأنا الذي تعبت وغرمت عليه لما سبر وما عندي إعتراض على قسمته لكن قلت نقسمه على الفرائض الشرعية نحن أربعة إخوة وثلاث أخوات ووالدتنا وواحد من الإخوة قد استشهد وخلف بنت هل يصح قسمته على ورثة أبي جميعاً ذكوراً وإناثاً لأنهم يقولوا ما هو سابر لكون القات ما هو مخلف أباً عن جد مابلا شرك؟
اقسموا الشرك بين الرجال القادرين على العمل والزراعة، أما النساء فلسن من أهل الزراعة.
➖➖➖