رقم الفتوى #8320

شخص لا يشم الرائحة الكريهة والزكية إلا يمكن ١ أو ٢٪ ويعاني من إنتفاخ في البطن يعني غازات كيف إذا خف الإنتفاخ قليلًا هل يدل على نقض الوضوء

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

شخص لا يشم الرائحة الكريهة والزكية إلا يمكن ١ أو ٢٪ ويعاني من إنتفاخ في البطن يعني غازات كيف إذا خف الإنتفاخ قليلًا هل يدل على نقض الوضوء؟

✅ الجواب

لا يدل إلا إذا أحس بخروج الريح.
➖➖➖

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف