شخص لا يشم الرائحة الكريهة والزكية إلا يمكن ١ أو ٢٪ ويعاني من إنتفاخ في البطن يعني غازات كيف إذا خف الإنتفاخ قليلًا هل يدل على نقض الوضوء
شخص لا يشم الرائحة الكريهة والزكية إلا يمكن ١ أو ٢٪ ويعاني من إنتفاخ في البطن يعني غازات كيف إذا خف الإنتفاخ قليلًا هل يدل على نقض الوضوء؟
لا يدل إلا إذا أحس بخروج الريح.
➖➖➖