أنا امرأة عليّ قضاء صلوات بسبب لخبطة حبوب منع الحمل هل يصح أن اتوضا الساعة ١٢ ليلاً واقضي ما شئت من الصلوات الخمس؟ وهل اقضي السنن والوتر
أنا امرأة عليّ قضاء صلوات بسبب لخبطة حبوب منع الحمل هل يصح أن اتوضا الساعة ١٢ ليلاً واقضي ما شئت من الصلوات الخمس؟ وهل اقضي السنن والوتر؟
يصح أن تقضي في أي وقت،
نعم يصح ذلك،
يستحب قضاء المسنونات.
➖➖➖