رقم الفتوى #8458

أنا امرأة عليّ قضاء صلوات بسبب لخبطة حبوب منع الحمل هل يصح أن اتوضا الساعة ١٢ ليلاً واقضي ما شئت من الصلوات الخمس؟ وهل اقضي السنن والوتر

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا امرأة عليّ قضاء صلوات بسبب لخبطة حبوب منع الحمل هل يصح أن اتوضا الساعة ١٢ ليلاً واقضي ما شئت من الصلوات الخمس؟ وهل اقضي السنن والوتر؟

✅ الجواب

يصح أن تقضي في أي وقت،
نعم يصح ذلك،
يستحب قضاء المسنونات.
➖➖➖

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف