إذا قرأت جزء قرآن في البيت بدون جهر هل يجزي لطرد الشياطين أم لابد من الجهر؟ وهل يجزي أن افتح تلاوة مسجلة
إذا قرأت جزء قرآن في البيت بدون جهر هل يجزي لطرد الشياطين أم لابد من الجهر؟ وهل يجزي أن افتح تلاوة مسجلة؟
يجوز سراً ويصح،
وليست المسجلة مثل قراءة اللسان..
➖➖➖