توضيح السؤال: أنا مشترك في خدمة سعرها ٢٣٠ ريال مقابل إنترنت واتصالات، وإذا خرجت من عندهم، الجوال يطلع الفاتورة ٤٣٠ ريال: ٢٣٠ قيمة خدمة الإنترنت والاتصال، ٢٠٠ قس
توضيح السؤال: أنا مشترك في خدمة سعرها ٢٣٠ ريال مقابل إنترنت واتصالات، وإذا خرجت من عندهم، الجوال يطلع الفاتورة ٤٣٠ ريال: ٢٣٠ قيمة خدمة الإنترنت والاتصال، ٢٠٠ قسط الجوال، علمًا بأن سعر الجوال كاش وأقساط نفس الشيء. الشرط الذي تقوله الشركة: البقاء في خدمة الإنترنت إلى حين الانتهاء من سداد قسط الجوال، وفي حالة الرغبة في إنهاء الخدمة يجب دفع باقي المبلغ المتبقي من سعر الجوال.
لم يظهر لي ما يمنع حسب السؤال.
➖➖➖