يوجد عندنا أناس، عندما يريد أن يحلف بالطلاق، يلغو في الطلاق، أي يدخل لغو في الطلاق، مثلًا يقول: "عليها الطلاق" أو "علي الطلاع"، وهو نيته أنه طلاق للشخص المستمع
يوجد عندنا أناس، عندما يريد أن يحلف بالطلاق، يلغو في الطلاق، أي يدخل لغو في الطلاق، مثلًا يقول: "عليها الطلاق" أو "علي الطلاع"، وهو نيته أنه طلاق للشخص المستمع، فهل يعتبر طلاقًا أم لا؟
ما فهمت.
➖➖➖