أنا اعتمرت قبل ثلاث سنين ولزمتني فدية ٦٠ ريالاً سعودياً ريال وصرفتها في صعدة هل أجزت أو أحولها لشخص يصرفها في مكة
أنا اعتمرت قبل ثلاث سنين ولزمتني فدية ٦٠ ريالاً سعودياً ريال وصرفتها في صعدة هل أجزت أو أحولها لشخص يصرفها في مكة؟
في مكة.
أنا اعتمرت قبل ثلاث سنين ولزمتني فدية ٦٠ ريالاً سعودياً ريال وصرفتها في صعدة هل أجزت أو أحولها لشخص يصرفها في مكة؟
في مكة.