عندما يجرحني شخص أمام الناس ويقهرني بشدة، هل يجوز لي أن أنتقم منه بأي طريقة كانت من منطلق القضاء من جنس العمل
عندما يجرحني شخص أمام الناس ويقهرني بشدة، هل يجوز لي أن أنتقم منه بأي طريقة كانت من منطلق القضاء من جنس العمل؟
الأفضل أن تصبر، ولك بذلك أجر وثواب عند الله.