ثلاثة أشخاص رأوا بندق في مكان وعزموا على أخذه وأخذه واحد منهم وحطه عند واحد منهم والآن الذي حطوه عنده يريد أن يتخلص هل يلزمه قيمته كلها أو تقسم بينهم الثلاثة؟ و
ثلاثة أشخاص رأوا بندق في مكان وعزموا على أخذه وأخذه واحد منهم وحطه عند واحد منهم والآن الذي حطوه عنده يريد أن يتخلص هل يلزمه قيمته كلها أو تقسم بينهم الثلاثة؟ وأين تصرف قيمته؟ وكيف إذا عاد البندق باقياً؟
اصرفوا البندق في المحتاج منكم ثم اقتسموا قيمته وهذا بعد اليأس من معرفة صاحبه.