نحن نغسل السراويل -عزكم الله- في الغسالة بالصابون ثم نصفيها بين سطل ماء نظيف وبعد تجفيفها نرى أثر للمني هل تعد طاهرة أم لا
نحن نغسل السراويل -عزكم الله- في الغسالة بالصابون ثم نصفيها بين سطل ماء نظيف وبعد تجفيفها نرى أثر للمني هل تعد طاهرة أم لا؟
اغسلها بعد الصابون مرتين أي بين سطلين، ثم قد طهرت ولو بقي أثر.