Fatwa no. #10049

شخص يشتغل في محل بمقابل نصف الربح وقد تحاسبوا وبقي لهم دين عند الزبائن وقال صاحب المحل إن الدين على العامل قال العامل هو ربح عليهم الإثنين من الرأس ما رأيكم

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

شخص يشتغل في محل بمقابل نصف الربح وقد تحاسبوا وبقي لهم دين عند الزبائن وقال صاحب المحل إن الدين على العامل قال العامل هو ربح عليهم الإثنين من الرأس ما رأيكم؟

✅ Answer

الدين لهم جميعاً وعلى العامل ملاحقته.

🏷 Keywords
غير مصنف