Fatwa no. #10072

أنا نذرت لله إن رزقني بولد اسميه محمد وإن رزقني بنت اسميها فاطمه والحمدلله وضعت ببنت هل ضروري اسميها فاطمه وما رأيكم

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا نذرت لله إن رزقني بولد اسميه محمد وإن رزقني بنت اسميها فاطمه والحمدلله وضعت ببنت هل ضروري اسميها فاطمه وما رأيكم؟

✅ Answer

سمها فاطمة والله يصلحها.

🏷 Keywords
غير مصنف