أنا معي بسطة ملابس فوق عربية في السوق وبعض الزبائن ينسوا عندي أدوان هل يصح اصرف بعضها في زوجتي بنية الضمان
❓ Question
أنا معي بسطة ملابس فوق عربية في السوق وبعض الزبائن ينسوا عندي أدوان هل يصح اصرف بعضها في زوجتي بنية الضمان؟
✅ Answer
إذا أيست من معرفة صاحبها فاصرفها في زوجتك المحتاجة بنية الضمان.
🏷 Keywords
النكاح