كان أبي وأعمامي شركاء ثم تقسموا وأنا اشتغل معهم من عام ٢٠٠٨م وإخوتي داوموا معنا من عام ٢٠١٧م لما آخر واحد وتقسمنا قبل ثلاث سنين وبعد القسمة استلمت أنا الإدارة ب
كان أبي وأعمامي شركاء ثم تقسموا وأنا اشتغل معهم من عام ٢٠٠٨م وإخوتي داوموا معنا من عام ٢٠١٧م لما آخر واحد وتقسمنا قبل ثلاث سنين وبعد القسمة استلمت أنا الإدارة بدل أبي وإخوتي تولينا المحل وكان ضمار المحل ٧٠٠ الف بعد القسمة ثم زوجت إخوتي وأنا تزوجت قبل القسمة ما الذي يلزم لي وما يلزم لإخوتي؟
لكم حق ولكن يلزم أن تجلسوا عند عالم أو حاكم ليسمع ويناقش و… ثم يقرر بعد ذلك ما يلزم.