أنا أريد أن أتزوج، والوضع الحمد لله على كل حال. تقدمت لبنت خالتي، أنا أريدها، طلبوا مني ٤٠ جرام ذهب مهر، وعندنا مثلًا إذا أعطيت النصف يزوّجك، والباقي تعمل به سن
أنا أريد أن أتزوج، والوضع الحمد لله على كل حال. تقدمت لبنت خالتي، أنا أريدها، طلبوا مني ٤٠ جرام ذهب مهر، وعندنا مثلًا إذا أعطيت النصف يزوّجك، والباقي تعمل به سند. المشكلة: أنا ما معي حتى النصف، قررت أني أستعير ذهب، وبعد العرس أرجع الذهب الذي استعرته، وأعمل لزوجتي سند. فهل هذا جائز أم لا؟
نعم يجوز ذلك.