كان عندي عامل يشتغل بالشهر ثم لقيت له مزرعة على معرفتي وضمنت عليه في العقد لصاحب المزرعة وكتبنا العقد بإسمه لمدة خمس سنوات واستمر في المزرعة سنة ثم تفاوت مع صاح
كان عندي عامل يشتغل بالشهر ثم لقيت له مزرعة على معرفتي وضمنت عليه في العقد لصاحب المزرعة وكتبنا العقد بإسمه لمدة خمس سنوات واستمر في المزرعة سنة ثم تفاوت مع صاحبها ثم سرحت وضويت معه وتشارعنا مع صاحب المزرعة وحكموا لنا بأربعة مليون ونخرج منها والآن العامل يدعي أن الفلوس الذي حكموا بها أنها له وليس لي شيء بالرغم اني الذي حصلت له المزرعة وضمنت عليه فما رأيكم هل يلزم لي النصف من المبلغ؟
الله يغنيك من فضله، اتركها للعامل، وأجرك وثوابك من الله.