أمي ورثت نصيبها من بعد أبوها حوالي مئة الف ﷼ سعودي ونحن أولادها أربعه أبناء وثلاث بنات وقالت تريد أن تحج فهل لنا نحن أولادها نصيب من ورثها في حال حياتها
أمي ورثت نصيبها من بعد أبوها حوالي مئة الف ﷼ سعودي ونحن أولادها أربعه أبناء وثلاث بنات وقالت تريد أن تحج فهل لنا نحن أولادها نصيب من ورثها في حال حياتها؟
ليس لكم شيء قبل وفاتها.