Fatwa no. #11237

أنا شغال فوق وايت ما۽ وبعض الزبائن ما عاد يرضى يحاسبني فكيف إذا أخذت عليه شيء بدون علمه هل علي إثم

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا شغال فوق وايت ما۽ وبعض الزبائن ما عاد يرضى يحاسبني فكيف إذا أخذت عليه شيء بدون علمه هل علي إثم؟

✅ Answer

يجوز أن تأخذ بقدر حقك ولا إثم عليك.

🏷 Keywords
غير مصنف