Fatwa no. #11291

أنا معي كبش عمره في العيد بايكون سبعة أشهر فهل يجزي أضحية أم ابيعه واشتري أكبر منه سناً وللعلم أن مستطيع لشراء كبش لكن ارغب فيه لكونه من بين غنمنا وليس فيه عيوب

📚 البيع 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أنا معي كبش عمره في العيد بايكون سبعة أشهر فهل يجزي أضحية أم ابيعه واشتري أكبر منه سناً وللعلم أن مستطيع لشراء كبش لكن ارغب فيه لكونه من بين غنمنا وليس فيه عيوب؟

✅ Answer

إذا لم تجد غيره فيجزي.

🏷 Keywords
المعاملات