Fatwa no. #12106

أريد الدخول في شراكة مع شخص في محطة وهي ملك له ، وقال لي إن علي الضمار ، بينما يكون الربح بيننا بنصفين ، ولا خسارة علي. هل هذا الاتفاق صحيح

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ Question

أريد الدخول في شراكة مع شخص في محطة وهي ملك له ، وقال لي إن علي الضمار ، بينما يكون الربح بيننا بنصفين ، ولا خسارة علي. هل هذا الاتفاق صحيح ؟

✅ Answer

لا يصح ذلك.

🏷 Keywords
غير مصنف