في صلاة الليل (الساعة 2:00 صباحًا)، هناك شخص يُصلي ركعتين يقرأ فيهما طويلًا لكنه لا يقرأ "بسم الله الرحمن الرحيم"، بل يبدأ بـ "الحمد لله رب العالمين". - هل يجو
في صلاة الليل (الساعة 2:00 صباحًا)، هناك شخص يُصلي ركعتين يقرأ فيهما طويلًا لكنه لا يقرأ "بسم الله الرحمن الرحيم"، بل يبدأ بـ "الحمد لله رب العالمين". - هل يجوز أن أصلي خلفه؟
صلاته ناقصة في مذهبنا.