اليوم نسيت صلاة المغرب وصلاة العشاء ولم أتذكر إلا الساعة 4:30 صباحًا. - فقمت وصليتها الساعة 4 صباحًا. - هل تكفي أم يجب قضاؤها
اليوم نسيت صلاة المغرب وصلاة العشاء ولم أتذكر إلا الساعة 4:30 صباحًا. - فقمت وصليتها الساعة 4 صباحًا. - هل تكفي أم يجب قضاؤها؟
ما دام أنك صليت حين استيقظت فيجزيك ذلك ولا يلزمك القضاء.