أنا متزوج من اثنتين. عندي بنتان، واحدة من الزوجة الأولى والأخرى من الثانية، والفارق العمري بينهما خمسة أشهر. اشتريت للأولى كسوة عيد بـ 20,000 ريال وللأخرى بـ 10
أنا متزوج من اثنتين. عندي بنتان، واحدة من الزوجة الأولى والأخرى من الثانية، والفارق العمري بينهما خمسة أشهر. اشتريت للأولى كسوة عيد بـ 20,000 ريال وللأخرى بـ 10,000 ريال. - هل يلزمني العدل بين الأولاد في كسوة العيد؟ - ولا أادل بين الزوجتين فمن هي بحاجة شيء اشتريته لها -فهل يجب أن أعدل بين الزوجات كذلك؟
اعط كل ولد وزوجة حاجتهم من الكسوة كل واحد بقدره.